المها تفوز بجائزة “أفضل علامة تجارية في تجربة العملاء” في منتدى عمان CX لعام 2025
29 مايو 2025
حصلت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية على جائزة “أفضل علامة تجارية لتجربة العملاء” ضمن فئة محطات الوقود، وذلك خلال منتدى وجوائز عمان CX لعام 2025، الذي أُقيم في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط.
ويأتي هذا التكريم تقديراً لنهج المها الذي يضع العملاء في صميم استراتيجيتها، ولنجاحها في التحول الرقمي، ومن أبرز إنجازاتها في هذا المجال إطلاق تطبيق Al Maha PLUS في يونيو 2024، والذي تجاوز عدد مستخدميه النشطين 100,000 مستخدم خلال أقل من عام. وساهم التطبيق، إلى جانب العروض الترويجية المستمرة التي تقدمها الشركة، في تعزيز تجربة العملاء بشكل كبير.
وقال المهندس حمد المغدري، الرئيس التنفيذي لشركة المها: “نفخر بهذا التكريم الذي يعكس تفاني فريقنا وثقة عملائنا الكرام وتواصل شركة المها دورها الريادي في الابتكار والتميز الخدمي، انسجاماً مع أهداف رؤية عُمان 2040
المها تفوز بجائزة “أفضل علامة تجارية في تجربة العملاء” في منتدى عمان CX لعام 2025